تشخيص المنشآت الشامل

Printer-friendly versionPDF version


يتطلب الوصول إلى التطوير الشامل في منشآت الأعمال اليوم الكثير من الجهد في محاولة التعرف على نقاط القوة ونقاط الضعف المتعلقة بالقدرات الداخلية للمنشآت والذي يعتبر الخطوة الأولى على الطريق الصحيح نحو بناء هذه القدرات وتهيئة المنشأة للعمل بشكل فعال نحو تحقيق أهدافها الاستراتيجية.


توفر لكم تيم ون خدمة تشخيص المنشآت المتكامل التي تؤمن نظرة شاملة لأعمالكم تساعدكم في نهاية المطاف على تحديد نقاط القوة والضعف ومعرفة المجالات التي تحتاج إلى التطوير في منظمتكم.


ويعتمد استشاريينا، ذو الخبرة الكبيرة في هذا المجال، على استخدام أدوات تشخيصية تتبع أفضل الممارسات المتبعة في منشآت الأعمال العالمية إضافة إلى استخدام نماذج تشغيلية متقدمة تم تصميمها لتغطية جميع مجالات الأعمال كإدارة العمليات، التمويل، تطوير الأعمال، التسويق، الموارد البشرية، والتشغيل.


وبالنظر إلى محدودية الموارد المتاحة في أي من منشآت الأعمال اليوم، فسنعمل معكم على وضع نموذج تحديد الأوليات الخاص بكم والذي سيساعدكم على ترتيب الأولويات بأي من هذه المبادرات مما سيساعدكم على تحديد المبادرات ذات الأهمية العالية لأعمالكم وتلك ذات الأهمية المتوسطة وصولاً إلى تحديد المبادرات ذات الأهمية المنخفضة. ومن ثم دراسة التكاليف والمنافع والمخاطر المترافقة مع تلك المبادرات۔ وبذلك سيساعدكم في إنشاء خارطة طريق تقودكم خلال عملية التغيير هذه۔