بناء السياسات والإجراءات

Printer-friendly versionPDF version

 

تتزايد يومًا بعد يوم أهمية تطوير الأنظمة المؤسسية لمنشآت الأعمال وذلك مع زيادة العوامل التي تؤثر على فعالية جميع المهام الرئيسية والمساندة في هذه المنشآت۔ كما أن مشاكل الاستدامة في النجاح باتت هاجسا لدى العديد من المنشآت لضمان بقائها في وجه المنافسة.

ويتطلب ذلك وضع مجموعة كبيرة من السياسات والإجراءات والتي يتطلب تطويرها الفهم الجيد لأعمالكم، ومواردكم، واستراتيجياتكم هذا بالإضافة إلى المعرفة الكبيرة بمعايير قطاعات أعمالكم وحالة المنافسة فيها.


تساعدكم خدمة تطوير النظام المؤسسي التي صممتها تيم ون على بناء وتطبيق سياسات وإجراءات العمل الخاصة بكم مما يساهم في تأصيل الإطار المؤسسي لمنشآتكم ومساعدتكم على التكيف باستمرار مع التغيرات مع الحفاظ في الوقت ذاته على الروح الفريدة لهذه المنشآت. ونعمل على تقديم هذه الخدمة لكم من واقع خبراتنا الكبيرة في التعامل مع منشآت الأعمال ومراحل نموها المختلفة بدً من المراحل الأولى لبدء أعمالكم والتي تتسم بالضغوط الكبيرة نحو تأمين بدء العمليات الخاصة بكم مع التركيز على تعزيز النواحي المتعلقة برفع مستوى الإيرادات اللازمة لاستمرار اعمالكم بصورة سلسة وصولاُ إلى مراحل النمو السريع في أعمالكم والتي تتسم بتزايد التعقيد في العمليات الرئيسية إضافة إلى ارتفاع الضغوط على العمليات المساندة.

لقد قمنا عبر السنين بتطوير الممارسات التي ستساعدكم في تصميم السياسيات والإجراءات الأكثر فعالية في تحقيق الأهداف المرجوة في منظمتكم. ويمتلك استشاريينا الخبرة الكبيرة في تطوير أدلة السياسات والإجراءات لمختلف الأقسام مثل الشؤون المالية والمحاسبية والموارد البشرية والشؤون الإدارية والمشتريات وتقنية المعلومات وحوكمة الشركات وغيرها وفي مختلف قطاعات الأعمال.


ولإيماننا القوي بأهمية التطبيق السليم لأدلة العمل التي سيتم تطويرها لكم، فسوف يساعدكم فريقنا المختص في هذا المجال على تطبيق هذه الأدلة من خلال تطوير وتنفيذ خطة تفصيلية تشتمل على تدريب موظفيكم على التطبيق السليم إضافة إلى تقديم الدعم والمساندة أثناء الفترات الأولى من التطبيق الفعلي.